سياسة الإستبدال والإسترجاع والتعويض
الاستبدال و الإسترجاع بطلب العميل :
- الاسترجاع أو الإستبدال غير متاح للقهوة والشكولاتة والمواد الغذائية
- الاسترجاع أو الإستبدال متاج للمنتجات الأخرى خلال ثلاث أيام عمل بعد استلام الطلب من قبل العميل ويكون الشحن على حساب العميل.
الاستبدال والاسترجاع للتعويض :
- في حال تم استلام شحنه سليمة وتقرر إرجاعاها بسبب خطأ يلتزم العميل بإرجاع الشحنة عن طريق أقرب فرع لشركة الشحن أولاً ثم يتم البدء بإجراءات التعويض
- في حالة وصول الطلب ناقصًا أو غير مطابق لما تم طلبه في المتجر يتحمل المسؤولية ويحق للعميل طلب التعويض المالي أو إكمال المتبقي من الطلب بشرط إشعار المتجر ( من خلال وسائل التواصل المتاحة ) خلال 3 أيام عمل من استلام الطلب.
- ويلتزم العميل والمتجر بحله خلال 3 أيام عمل , وفي حال لم يتم الحل بسبب العميل يحق للمتجر إلغاء الاسترجاع أو الاستبدال ..
- في حال وصول شحنة تالفه ، يجب على العميل تبليغ شركة الشحن قبل استلام الشحنة ورفضها ثم المتابعة مع المتجر للتعويض
- عدم تواصل العميل مع المتجر خلال 3 أيام عمل يعني تنازله عن حقه في التعويض عن الطلبية
- في حال عدم تواصل العميل بخصوص أي خطا في الشحنة خلال 3 أيام عمل يعطي الحق للمتجر التصرف حسب مايراه مناسب ..